google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 "أوسكار بيستوري" يمكنه متابعة مسيرته الرياضية | الوقائع بريس الفنية والرياضية
الرئيسية » » "أوسكار بيستوري" يمكنه متابعة مسيرته الرياضية

"أوسكار بيستوري" يمكنه متابعة مسيرته الرياضية

النشرة الرياضية..

"أوسكار بيستوري" يمكنه متابعة مسيرته الرياضية


النشـرة الإخبـارية: وداد الرنامـي
مدير التواصل في اللجنة الدولية للألعاب البارا أولمبية يؤكد أن السلطة لن تمنع "اوسكار بيستوري" من المشاركة في المنافسات  الرياضية المقبلة..
أعلن "كريغ سبانس" مدير التواصل باللجنة الدولية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة أن "اوسكار بيستوري" يمكنه متابعة مسيرته الرياضية عرفانا من اللجنة بالخدمات التي أسداها لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال المسؤول خلال استجواب أجرته معه إذاعة "BBC Radio 5 Live" :"لن نعترض على استمراره في مسيرته الرياضية وسنسمح له بالمنافسة من جديد".
وأوضح "كريغ" السبب الحقيقي لهذا القرار:"اوسكار قدم الكثير للرياضات البارا أولمبية، لقد كان مصدر الهام لملايين الأشخاص".
وتشهد السيرة الذاتية للعداء البالغ من العمر 26 عاما بالتفوق ، حيث تمكن من الفوز ب 6 ميداليات ذهبية في الألعاب الاولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة منذ سنة 2004 ،كما شارك في سباقات إلى جانب عدائين أسوياء، ولديه ملايين المعجبين عبر العالم.
إلا أن حياته انقلبت رأسا على عقب منذ ليلة 14/15 شباط/فبراير 2013، عندما قتل صديقته "ريفا ستينكامب"، وهو يمثل أمام المحاكم بجنوب إفريقيا  منذ 8 أشهر، إلى أن برأته العدالة يوم الجمعة الماضية من تهمة القتل العمد، وسينتظر خلال الأسابيع المقبلة صدور الحكم النهائي بخصوص القتل الخطأ، والذي قد يصل إلى 15 سنة سجنا نافذا.


ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق