google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 بطولة برو: مواجهة تكسير العظام بين توراكة وبركان لتصدر البطولة وطنجة | الوقائع بريس الفنية والرياضية
الرئيسية » » بطولة برو: مواجهة تكسير العظام بين توراكة وبركان لتصدر البطولة وطنجة

بطولة برو: مواجهة تكسير العظام بين توراكة وبركان لتصدر البطولة وطنجة

Passion Foot

 الوقائع الرياضية                      

الوقائع الرياضية 


بطولة برو: مواجهة تكسير العظام بين توراكة وبركان لتصدر البطولة وطنجة يستقبل المولودية بدون جمهور وبصفر نقطة للفريقين     


                                              

برسم الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، يستضيف يوم السبت اتحاد تواركة ضيفه نهضة بركان، في لقاء قمة الترتيب من أجل محاولة الظفر بالمركز الأول .

اتحاد تواركة ونهضة بركان اللذان يحتلان حاليا المركز الأول بست نقاط لكل منهما وبنفس الفارق في الأهداف، يحدوهما نفس طموح وهو الفوز لتوسيع الفارق والاستحواذ على كرسي الصدارة.

  الوقائع بريس

   

 

فيما الشباب الرياضي السالمي، الذي يحتل نفس مرتبة اتحاد تواركة ونهضة بركان بنفس  النقاط وعدد الأهداف، سيبدأ رحلة صعبة  أمام مضيفه الوداد الرياضي (4 نقاط)، بعد انتصاره على شباب المحمدية (3-2) برسم الدورة الثانية، والذي سيلعب من أجل تحقيق الانتصار وتحسين ترتيبه والبقاء في السباق.

فريق الرجاء الرياضي (المرتبة الرابعة بأربع نقاط)، الذي اكتفى بالتعادل أمام الجيش الملكي (2-2) خلال الدورة السابقة، سيكون أمام مباراة صعبة وهو يرحل لمواجهة مضيفه المغرب الرياضي الفاسي (4 نقاط)، الذي تعادل بنتيجة البياض أمام الفتح الرياضي.

بينما في  أسفل الترتيب، ستكون المقابلات، التي ستجمع شباب المحمدية بيوسفية برشيد، واتحاد طنجة بمولودية وجدة بصفر نقطة لكل واحد منها، صعبة من أجل الظفر بأولى نقاط الموسم وبالتالي الخروج من منطقة الخطر.

 

 

 

  الوقائع بريس

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق