google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أمرابط: شعور رائع وأنا أوقِّع على بدايتي ومسرور كذلك بالانتصار | الوقائع بريس الفنية والرياضية
الرئيسية » » أمرابط: شعور رائع وأنا أوقِّع على بدايتي ومسرور كذلك بالانتصار

أمرابط: شعور رائع وأنا أوقِّع على بدايتي ومسرور كذلك بالانتصار

Passion Foot

 الوقائع الرياضية                      

                       الوقائع الرياضية                      

 


الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب مانشستر يونايتد مسرور وسعيد  بتدشين مساره مع فريقه الإنجليزي في مباراة بيرنلي

أمرابط: شعور رائع وأنا أوقِّع على بدايتي ومسرور 

كذلك بالانتصار

  

 

نشر الدولي المغربي سفيان أمرابط تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "إنستغرام" جاء فيها: "شعور رائع وأنا أوقِّع على بدايتي، ومسرور كذلك بالانتصار، شكرا على الاستقبال الحار".

    الوقائع بريس

   


وأعرب الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سروره البالغ بتدشين مساره مع فريقه الإنجليزي، بعد مشاركته كبديل، ، في مباراة بيرنلي، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووطأت قدما الدولي المغربي أرضية الملعب في الدقيقة الـ89' بديلا لزميله جوني إيفانز، وقد آلت نتيجة اللقاء لصالح "الشياطين الحمر" بهدف نظيف من توقيع البرتغالي برونو فيرنانديز.

وتعافى الدولي المغربي مؤخراً من إصابة أبعدته عن بعض مباريات الفريق الإنجليزي، فضلاً عن ودية المنتخب المغربي أمام نظيره بوركينا فاسو، شهر شتنبر الحالي.


 

 

  الوقائع بريس

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق