google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الأخطاء الفادحة للحراس وارتباكاتهم | الوقائع بريس الفنية والرياضية
الرئيسية » » الأخطاء الفادحة للحراس وارتباكاتهم

الأخطاء الفادحة للحراس وارتباكاتهم


passion foot

 

الأخطاء الفادحة للحراس وارتباكاتهم 

passion foot

 

هل هي لعنة تلازم بعض حراس المرمى ولا راد لقضائها؟ 


إذا كنا نتحدث عن بطولة احترافية وعن مفهوم الاحتراف،

 وترتكب مثل هذه الأخطاء الفادحة والمكلفة جدا،

 ترى ما هو دور مدربي الحراس في بطولتنا الاحترافية بين قوسين؟

أم أن الأخطاء الفادحة والارتباكات المكلفة وانعدام التركيز

 هي لعنة تلازم بعض حراس المرمى ولا راد لقضائها؟؟

    

   annachraalikhbaria.com                                        


أخطاء غير مقبولة سقط فيها حراس مرمى فرق، يقولون عنها أنها محترفة، خاضت غمار المنافسات، مع انطلاق الموسم الجديد من البطولة الوطنية الاحترافية، خاصة في الجولتين الماضيتين بالقسم الوطني الأول.


رافقت لعنة الارتباكات حارس مرمى العساكر "أيوب لكرد" الذي لم يتعامل برزانة مع كرة مرتدة انزلقت من بين يديه ودخلت مرماه، في المباراة التي جمعت فريقه الجيش الملكي  بالوافد الجديد على القسم الوطني الاحترافي الأول المغرب الفاسي.

وكان خطأ لكرد الفادح سببا في انهزام العساكر على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، بعد أن أضاف الماص هدفا ثانيا وانتهت المباراة بينهما بحصة هدفين لواحد.

وضمن الجولة الثانية حارس مرمى الماص سيكون عليه الدور هو الآخر، عندما رحل الفريق الأصفر إلى بركان لمواجهة نهضة بركان، فبعدما كان أشبال الرجاوي جريندو سباقين للتسجيل، تلقت مرماهم هدفا غير متوقع عن طريق خطأ فادح للحارس، وانتهت المقابلة بينهما بالتعادل واحد لواحد.

لم يخرج عن هذه القاعدة عن لعنة الأخطاء المكلفة والارتباكات غير المحسوبة، الفائز بلقب أحسن حارس مرمى في البطولة الوطنية الاحترافية الموسم الماضي، "أنس الزنيتي" حارس عرين الرجاء البيضاوي، الذي قاد الخضر بتصدياته الهائلة وتدخلاته الحاسمة لفوز بالعديد من المقابلات الحارقة، وكان رقما وازنا في تتويج الرجاء البيضاوي بلقب البطولة رقم 12.

الزنيتي الحارس المجرب الذي قاد النسور الخضر للتأهل إلى نصف نهاية الشامبيونزليغ الإفريقية، ارتكب خطئا فادحا في الأنفاس الأخيرة من مباراة فريقه الرجاء البيضاوي أمام مضيفه الفتح الرباطي، برسم أول جولة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، كلف الفريق الأخضر هدفا قاسيا ضمن به الفريق الرباطي التعادل، بعدما كان منهزما بثلاثة لهدفين، وضيع ارتباك الحارس الزنيتي على فريقه الثلاث نقط الثمينة من قلب ملعب مولاي الحسن بالرباط. 

إذا كنا نتحدث عن بطولة احترافية وعن مفهوم الاحتراف، وترتكب مثل هذه الأخطاء الفادحة والمكلفة جدا، ترى ما هو دور مدربي الحراس في بطولتنا الاحترافية بين قوسين؟

أم أن الأخطاء الفادحة والارتباكات المكلفة وانعدام التركيز هي لعنة تلازم بعض حراس المرمى ولا راد لقضائها؟؟  

   passion foot  

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق