google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مسلسل "هينة" نجاح واسع في التلفزيون وعلى يوتيوب | الوقائع بريس الفنية والرياضية
الرئيسية » » مسلسل "هينة" نجاح واسع في التلفزيون وعلى يوتيوب

مسلسل "هينة" نجاح واسع في التلفزيون وعلى يوتيوب


télévision


مسلسل "هينة"...نجاح واسع في التلفزيون وعلى يوتيوب

télévision

 

الفيلم لقي صدى طيبا ونسبة مشاهدة عالية

                   في بداياته 

                                                 

                          
 

عرف مسلسل "هاينة" المسلسل المغربي الذي أنتجته شركة "إيماج فاكتوري" نجاحا كبيرا سواء في التلفزة على القناة الأولى أو في اليوتيوب.

ولقي الفيلم صدى كبيرا ونسبة مشاهدة عالية في بدايات عرضه، حتى أصبح اسمه ينافس المسلسلات المغربية الأخرى التي تعرض هذه السنة.

المسلسل من بطولة زينب عبيد، أنس الباز، سعيدة باعدي إلى جانب نعيمة بوحمالة وآخرون، واستغرق تصويره شهورا عديدة، نظرا لمواكبته مع الحجر الصحي وفيروس كورونا.

 

annachraalikhbaria.com

الفيلم يحكي عن طفلة صغيرة "زينب عبيد" تنتقل إلى العيش في مدينة الدار البيضاء بعملها كخادمة في إحدى البيوت الراقية،وبهذا تصبح لديها علاقة حب مع ابن سيدة البيت "أنس الباز" اللذان يولدان قصة حميمية تتحول فيما بعد إلى مشاكل ومشادات تجعلهما يعيشان حياة صعبة، الفيلم جميل وقصته محبوكة بدقة فهي قصة اجتماعية مستوحاة من الواقع الذي نعيشه في حياتنا.

 

السر وراء نجاح المسلسل يكمن في الواقعية والأحداث الحقيقية المغربية والإنتاجات، التي أمست تعطي إنتاجا رائعا ومسلسلات في المستوى المطلوب فهي تحترم جميع الفئات العمرية.

ويذكر أن إيماج فاكتوري منتجة مسلسل "هاينة" والعديد من المسلسلات المغربية الناجحة في المغرب من الشركات المعروفة التي وضعت بصمة كبيرة في الإنتاجات الدرامية بالمغرب، وكذلك بنجاح مسلسلاتها التي تشهد مشاهدات عالية.

فمن بين المسلسلات الرمضانية التي أنتجتها فاكتوري ولقييت نجاحا "الطوندونس" و"عدي"، "قضية العمر"، "الوجه الآخر" "هينة"، "هي"، "ولا عليك"، "الله يسامح"، "الطريق إلى كابول" ... واللائحة طويلة.


     télévision

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق